القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أفلام قادمة سنة 2020




أفضل 5 أفلام قادمة سنة2020

كل محبي الأفلام و السينما على موعد مع عام حافل حقا اد اننا في انتظار مجموعة قوية من الافلام الحماسية و المثيرة لأبعد الحدود و رغم اننا نسمع هده المقولة عند بداية كل سنة الا ان هده المرة ليست كسابقاتها لان جودة الأفلام ارتفعت بشكل ملحوظ و كبير بفضل توفر امكانيات جبارة و متطورة.
نقدم لك عزيزي القارئ في هده المقولة قائمة لافضل الافلام التي ستنزل هده السنة:

1. NO Time To Die(لا وقت للموت)


القصة:

يظهر فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية(سي اي ايه) لصدقيه بوند الدي ترك الخدمة مند مدة ليطلب منه يد العون من اجل مواجهة شرير مسلح بتكنلوجيا جديدة و متطورة.الفلم من بطولةجيمس بوند.

2. 1917


القصة:

في دروة الحرب العالمية الاولى سنة 1917 يتم ارسال جنديين بريطانيين شابين في مهمة مستحيلة حسب ما كان يظن الجميع من اجل ايصال رسالة تحدر من الوقوع في كمين قاتل الى كتيبة بريطانية تضم 1600 جندي متمركزة باراضي العدو.

3. Mulan


القصة:

تدور احداث الفلم عندما يصدر الامبراطور الصيني مرسوما يقضي باختيار رجل من كل عائلة من اجل الانضمام للجيش الصيني بهدف الدفاع عن البلد من الحروب .فان مولان الابنة الوحيدة لمحارب محترم كان سابقا متواجد بالجيش تحل محل والدها و هي متنكرة بزي رجل يدعى هوجون. هدا الفلم يضم ارمدة من النجوم الصينيين.

4. Top Gun Maverick


القصة:

بعد اكثر من ثلاثين عاما من الخدمة كاحد افضل الطيارين في البحرية فان مافريك ميتشل قد انضم الى افضل الاماكن لتدريب الطيارين و اثناء فترة تدربه كلف بمهمة مخصصة لم يسبق ان قام بها طيار اخر. الفلم من بطولة توم كروز.

5. Bad Boys For Life


القصة:

يرجع بيرنت الذي أصبح مفتشا للعمل مع رفيقه السابق لوري الذي يعاني من بعض المشاكل. وتدور احداث القصة بين الثنائي و مرتزق ألباني وضع جائزة مالية ضخمة لمن يأتي برأس الثنائي من أجل الانتقام لأخيه  الذيقتل على يديهما.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات