القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات وحدة التحكم الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5 يتم الكشف عنها من طرف سوني

مميزات وحدة التحكم الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5 يتم الكشف عنها من طرف سوني

مميزات وحدة التحكم الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5 يتم الكشف عنها من طرف سوني

قامت شركة سوني مؤخرا بنشر فيديو تشويقي جديد بقرابة الدقيقة تحدثت فيه عن نظام الصوت الثلاثي الأبعاد في الجيل الجديد من أجهزة بلاي ستيشن.كما أنها قد اشارت في هذا الفيديو الى بعض المميزات التي ستاتي بها يد التحكم الخاصة بجهاز بلاي ستيشن5 DualSense كما تم التأكيد من خلال الفيديو أن يد التحكم ستدعم بعض الخصائص الجديدة على مستوى لوحة اللمس و الأزرار الأمامية.

ووفقا لما تم تداوله بين محبي الالعاب فان شركة سوني قد قدمت وعودا بأن جهاز بلاي ستيشن 5 سيقدم للاعبين تجربة لعب أكثر من رائعة حيث ستجعلهم يندمجون بالالعاب بشكل أكبر.و من دون اي شك فان تقنية الصوت ستزيد من الاستمتاع بالألعاب,كما يجدر الاشارة الى ان جهاز PS5 سيحتوي على  عتاد قوي.

اما فيما يخص يد التحكم DualSense سيكون لها دور أساسي في جعل اللاعبين يندمجون بشكل أكبر قي الالعاب.و قد اشار مطوري الجهاز بأن هذه الأخيرة ستاتي لنا بقدرات و ممبزات جديدة لم يسبق استعمالها على أي جهاز العاب سابق.

و حسبما ذكرت العديد من المصادر فإن أولى تلك الميزات هي تقييد عمل الأزرار الأمامية في ألعاب الأكشن عند حدوث مشاكل في استخدام السلاح أو تعطله مؤقتاً أو بشكل دائم، بحيث يتم تأمين الزر الخاص بإطلاق النار حتى تحل المشكلة أو يجد اللاعب بديلاً.

و مع كل هذه القدرات المذهلة في يد التحكم فقط تخيل ما يمكن لمطوري الالعاب تقديمه في العابهم و حسب رأيي المتواضع أظن أن الألعاب ستبلغ مستويات عالية من حيث واقعية اللعب حيث سييتم تطوير العاب تجعلك تشعر و كأنك داخل اللعبة بفضل تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد وكذلك لوحة اللمس التي ستطالها التقنيات الحسية الجديدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات